>

احصل على نسخة من مصحف المدينة المنورة - مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بزوار المدونة الكرام، موقع - المملكة توhttp://www.ksa2.com -  يتيح لكل مسلم في أرجاء الوطن العربي الحبيب الحصول على نسخة - مجاناً- من المصحف الشريف والمطبوع بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة...

القرآن الكريم كتاب الإسلام الخالد، ومعجزته الكبرى، وهداية للناس أجمعين، قال تعالى: { الر كتاب أنزلناه إليك لتخرج الناس من الظلمات إلى النور } (إبراهيم:1) من قال به صدق، ومن عمل به أُجر، ومن دعا إليه هُدي إلى صراط مستقيم. فيه تقويم للسلوك، وتنظيم للحياة، من استمسك به فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها، ومن أعرض عنه وطلب الهدى في غيره فقد ضل ضلالاً بعيداً .

وتلاوة كتاب الله من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد إلى ربه، قال تعالى: { إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور } (فاطر:29) وفي الحديث الصحيح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال: ( وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة، وغشيتهم الرحمة، وحفتهم الملائكة، وذكرهم الله فيمن عنده ) رواه مسلم .

أطلب نسختك الآن:

1 - ادخل إلى الرابط التالي من هنا

http://www.ksa2.com/?action=pages.12
2- املأ الاستمارة بدقة وبالعربية فقط 
3- انتظر وصول النسخة إلى عنوانك البريدي (البريد العادي)



 

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مدونة السعيد وعزوز           تعريب مدونة البلوقر